You can not select more than 25 topics Topics must start with a letter or number, can include dashes ('-') and can be up to 35 characters long.
 
 
 
 
 

24 KiB

السحاب العظيم


وقف Cloudflare

🖹 🖼
“The Great Cloudwall” هي شركة Cloudflare Inc. ، الشركة الأمريكية.وهي توفر خدمات CDN (شبكة توصيل المحتوى) ، وتخفيف DDoS ، وأمن الإنترنت ، وخدمات DNS (خادم اسم المجال) الموزعة.
Cloudflare هو أكبر وكيل MITM في العالم (وكيل عكسي).تمتلك Cloudflare أكثر من 80٪ من حصة سوق CDN ويتزايد عدد مستخدمي cloudflare كل يوم.لقد قاموا بتوسيع شبكتهم إلى أكثر من 100 دولة.تخدم Cloudflare حركة مرور على الويب أكثر من Twitter و Amazon و Apple و Instagram و Bing و Wikipedia مجتمعة.تقدم Cloudflare خطة مجانية ويستخدمها العديد من الأشخاص بدلاً من تكوين خوادمهم بشكل صحيح.لقد تبادلوا الخصوصية على الملاءمة.
يقع Cloudflare بينك وبين خادم الويب الأصلي ، ويتصرف مثل وكيل حراسة الحدود.لا يمكنك الاتصال بالوجهة التي اخترتها.أنت تتصل بـ Cloudflare ويتم فك تشفير جميع معلوماتك وتسليمها سريعًا.
سمح مسؤول خادم الويب الأصلي للوكيل - Cloudflare - بتحديد من يمكنه الوصول إلى “موقع الويب” وتحديد “المنطقة المحظورة”.
الق نظرة على الصورة الصحيحة.ستعتقد أن Cloudflare يحظر الأشرار فقط.ستعتقد أن Cloudflare دائمًا متصل بالإنترنت (لا تنزل أبدًا).ستعتقد أن برامج التتبع وبرامج الزحف الشرعية يمكنها فهرسة موقع الويب الخاص بك.
لكن هذه ليست صحيحة على الإطلاق.Cloudflare يحظر الأبرياء بدون سبب.يمكن أن تنخفض Cloudflare.يحظر Cloudflare الروبوتات الشرعية.
تمامًا مثل أي خدمة استضافة ، فإن Cloudflare ليست مثالية.سترى هذه الشاشة حتى إذا كان الخادم الأصلي يعمل بشكل جيد.
هل تعتقد حقًا أن Cloudflare لديه وقت تشغيل بنسبة 100 ٪؟ليس لديك فكرة عن عدد مرات تعطل Cloudflare.إذا تعطل Cloudflare ، فلن يتمكن عميلك من الوصول إلى موقع الويب الخاص بك.
يطلق عليه هذا في إشارة إلى جدار الحماية العظيم في الصين الذي يقوم بعمل مماثل في تصفية العديد من البشر من رؤية محتوى الويب (أي كل شخص في الصين القارية والأشخاص خارجها).بينما يرى أولئك الذين لم يتأثروا في الوقت نفسه شبكة مختلفة تمامًا ، شبكة خالية من الرقابة مثل صورة “رجل الدبابة” وتاريخ “احتجاجات ميدان تيانانمين”.
تمتلك Cloudflare قوة كبيرة.بمعنى أنها تتحكم في ما يراه المستخدم النهائي في النهاية.أنت ممنوع من تصفح الموقع بسبب Cloudflare.
يمكن استخدام Cloudflare للرقابة.
لا يمكنك عرض موقع الويب Cloudflared إذا كنت تستخدم متصفحًا صغيرًا قد تعتقد Cloudflare أنه روبوت (نظرًا لعدم استخدام الكثير من الأشخاص له).
لا يمكنك اجتياز هذا “فحص المتصفح” الغازي بدون تمكين Javascript.هذه مضيعة لخمس ثوان (أو أكثر) من حياتك القيمة.
يحظر Cloudflare أيضًا الروبوتات / برامج الزحف الشرعية تلقائيًا مثل عملاء Google و Yandex و Yacy و API.تراقب Cloudflare بنشاط مجتمع “تجاوز Cloudflare” بقصد كسر روبوتات البحث الشرعية.
وبالمثل ، يمنع Cloudflare العديد من الأشخاص الذين لديهم اتصال ضعيف بالإنترنت من الوصول إلى مواقع الويب الموجودة خلفه (على سبيل المثال ، قد يكونون وراء 7 طبقات من NAT أو يتشاركون نفس عنوان IP ، على سبيل المثال شبكة Wifi العامة) ما لم يحلوا العديد من اختبارات CAPTCHA الخاصة بالصور.في بعض الحالات ، سيستغرق هذا من 10 إلى 30 دقيقة لإرضاء Google.
في عام 2020 ، تحولت Cloudflare من Recaptcha من Google إلى hCaptcha حيث تعتزم Google فرض رسوم على استخدامها.أخبرك Cloudflare أنهم يهتمون بخصوصيتك (“يساعد ذلك في معالجة مخاوف الخصوصية”) ولكن من الواضح أن هذه كذبة.ومن كل شيء عن المال.“يسمح hCaptcha لمواقع الويب بجني الأموال لخدمة هذا الطلب أثناء حظر برامج الروبوت وغيرها من أشكال إساءة الاستخدام”
من وجهة نظر المستخدم ، هذا لا يتغير كثيرًا. أنت مجبر على حلها.
يتم حظر العديد من البشر والبرامج بواسطة Cloudflare كل يوم.
Cloudflare يزعج الكثير من الناس حول العالم.ألقِ نظرة على القائمة وفكر فيما إذا كان اعتماد Cloudflare على موقعك مفيدًا لتجربة المستخدم.
ما هو الغرض من الإنترنت إذا كنت لا تستطيع أن تفعل ما تريد؟سيبحث معظم الأشخاص الذين يزورون موقعك على الويب عن صفحات أخرى إذا لم يتمكنوا من تحميل صفحة ويب.قد لا تحظر أي زائر بشكل نشط ، لكن جدار الحماية الافتراضي في Cloudflare صارم بما يكفي لحظر العديد من الأشخاص.
لا توجد طريقة لحل اختبار captcha دون تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط.تستخدمها Cloudflare لعمل توقيع للمتصفح للتعرف عليك.يحتاج Cloudflare إلى معرفة هويتك لتقرير ما إذا كنت مؤهلاً لمواصلة تصفح الموقع.
مستخدمو Tor و VPN هم أيضًا ضحية لـ Cloudflare.يتم استخدام كلا الحلين من قبل العديد من الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة الإنترنت غير الخاضع للرقابة بسبب سياسة البلد / الشركة / الشبكة أو الذين يرغبون في إضافة طبقة إضافية لحماية خصوصيتهم.تهاجم Cloudflare هؤلاء الأشخاص بلا خجل ، مما يجبرهم على إيقاف تشغيل الحل الوكيل.
إذا لم تجرب Tor حتى هذه اللحظة ، فنحن نشجعك على تنزيل متصفح Tor وزيارة مواقع الويب المفضلة لديك.نقترح عليك عدم تسجيل الدخول إلى موقع البنك الخاص بك أو صفحة الويب الحكومية وإلا سيقومون بالإبلاغ عن حسابك. استخدم VPN لتلك المواقع.
قد ترغب في أن تقول “Tor غير قانوني! مستخدمو Tor مجرمون! تور سيء! “.قد تتعلم عن Tor من التلفزيون ، حيث تقول إنه يمكن استخدام Tor لتصفح الإنترنت المظلم وتجارة الأسلحة أو المخدرات أو المواد الإباحية للأطفال.بينما البيان أعلاه صحيح أن هناك العديد من مواقع السوق حيث يمكنك شراء مثل هذه العناصر ، غالبًا ما تظهر هذه المواقع على clearnet أيضًا.
تم تطوير Tor بواسطة الجيش الأمريكي ، لكن Tor الحالي تم تطويره بواسطة مشروع Tor.هناك العديد من الأشخاص والمنظمات الذين يستخدمون Tor بما في ذلك أصدقاؤك في المستقبل.لذلك ، إذا كنت تستخدم Cloudflare على موقع الويب الخاص بك ، فأنت تحظر بشرًا حقيقيين.سوف تفقد الصداقة المحتملة والصفقة التجارية.
كما تعمل خدمة DNS الخاصة بهم ، 1.1.1.1 ، على تصفية المستخدمين من زيارة موقع الويب عن طريق إعادة عنوان IP المزيف المملوك من قبل Cloudflare ، أو المضيف المحلي IP مثل “127.0.0.x” ، أو إرجاع أي شيء.
يقوم Cloudflare DNS أيضًا بتحطيم البرامج عبر الإنترنت من تطبيق الهاتف الذكي إلى لعبة الكمبيوتر بسبب إجابة DNS المزيفة.لا يمكن لـ Cloudflare DNS الاستعلام عن بعض مواقع البنوك.
وهنا قد تعتقد ،
أنا لا أستخدم Tor أو VPN ، فلماذا أهتم؟
أنا أثق في تسويق Cloudflare ، فلماذا يجب أن أهتم
موقع الويب الخاص بي هو https لماذا يجب أن أهتم
إذا قمت بزيارة موقع ويب يستخدم Cloudflare ، فأنت تشارك معلوماتك ليس فقط مع مالك موقع الويب ولكن أيضًا مع Cloudflare.هذه هي الطريقة التي يعمل بها الوكيل العكسي.
من المستحيل التحليل بدون فك تشفير حركة مرور TLS.
يعرف Cloudflare جميع بياناتك مثل كلمة المرور الأولية.
يمكن أن يحدث Cloudbeed في أي وقت.
https في Cloudflare ليس نهائيًا على الإطلاق.
هل تريد حقًا مشاركة بياناتك مع Cloudflare وأيضًا مع وكالة من 3 أحرف؟
الملف الشخصي على الإنترنت لمستخدم الإنترنت هو “منتج” تريد الحكومة وشركات التكنولوجيا الكبرى شرائه.
قالت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية:

هل لديك أي فكرة عن مدى قيمة البيانات التي لديك؟ هل هناك طريقة لبيع هذه البيانات لنا؟
تقدم Cloudflare أيضًا خدمة VPN مجانية تسمى “Cloudflare Warp”.إذا كنت تستخدمه ، فسيتم إرسال جميع اتصالات هاتفك الذكي (أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك) إلى خوادم Cloudflare.يمكن لـ Cloudflare معرفة موقع الويب الذي قرأته والتعليق الذي نشرته ومن تحدثت إليه وما إلى ذلك.أنت تطوعي بتقديم جميع معلوماتك إلى Cloudflare.إذا كنت تعتقد “هل تمزح؟ Cloudflare آمن. " فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية عمل VPN.
قالت Cloudflare إن خدمة VPN الخاصة بهم تجعل الإنترنت لديك سريعًا.لكن VPN تجعل اتصالك بالإنترنت أبطأ من اتصالك الحالي.
قد تكون على علم بالفعل بفضيحة PRISM.صحيح أن AT&T تتيح لوكالة الأمن القومي نسخ جميع بيانات الإنترنت للمراقبة.
لنفترض أنك تعمل في وكالة الأمن القومي وتريد ملفًا شخصيًا على الإنترنت لكل مواطن.أنت تعرف أن معظمهم يثقون بشكل أعمى في Cloudflare ويستخدمونها - بوابة مركزية واحدة فقط - لتوكيل اتصال خادم الشركة (SSH / RDP) ، وموقع الويب الشخصي ، وموقع الدردشة ، وموقع المنتدى ، وموقع البنك ، وموقع التأمين ، ومحرك البحث ، والعضو السري -الموقع الإلكتروني فقط ، وموقع المزاد ، والتسوق ، وموقع الفيديو ، وموقع NSFW ، والموقع غير القانوني.أنت تعلم أيضًا أنهم يستخدمون خدمة DNS الخاصة بـ Cloudflare (“1.1.1.1”) وخدمة VPN (“Cloudflare Warp”) من أجل “Secure! بسرعة! أفضل!” تجربة الإنترنت.سيكون الجمع بينها وبين عنوان IP الخاص بالمستخدم وبصمة المتصفح وملفات تعريف الارتباط ومعرف RAY مفيدًا لبناء الملف الشخصي للهدف عبر الإنترنت.
تريد بياناتهم. ماذا ستفعل؟
Cloudflare هو موضع جذب.
عسل مجاني للجميع. بعض الخيوط المرفقة.
لا تستخدم Cloudflare.
تطبيق اللامركزية على الإنترنت.

الرجاء الاستمرار في الصفحة التالية: “أخلاقيات Cloudflare


_انقر فوق لي_

البيانات والمزيد من المعلومات

هذا المستودع عبارة عن قائمة بمواقع الويب الموجودة خلف “The Great Cloudwall” ، والتي تحظر مستخدمي Tor وشبكات CDN الأخرى.

البيانات

معلومات اكثر


_انقر فوق لي_

ما الذي تستطيع القيام به؟


حول الحسابات المزيفة

تعرف Crimeflare بوجود حسابات مزيفة تنتحل شخصية قنواتنا الرسمية ، سواء كانت Twitter أو Facebook أو Patreon أو OpenCollective أو Villages وما إلى ذلك. نحن لا نطلب البريد الإلكتروني الخاص بك. نحن لا نطلب اسمك ابدا نحن لا نطلب هويتك أبدا. نحن لا نطلب موقعك ابدا نحن لا نطلب تبرعك ابدا نحن لا نطلب رأيك أبدا. نحن لا نطلب منك أبدا المتابعة على وسائل التواصل الاجتماعي. نحن لا نطلب وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

لا تثق في الحسابات المزيفة.


🖼 🖼